في ذاكرة نشاطاتي الفنية القديمة Sardanapal Asaad‎‏.

في ذاكرة نشاطاتي الفنية القديمة Sardanapal Asaad‎‏.

1 2

مرحباً بكم اصديقائي الاعزاء من متابعي اعمالي الفنية والموسيقية .

سأتابع الان في ذاكرة نشاطاتي الفنية القديمة ، وذلك اثناء تسجيل الالبوم الاول في 1983 مع زملائي الموسيقيين من الاوركسترا الفلهارمونية الملكية في ستوكهولم ، وايضا بعض اصديقائي الفنانين الذين عاضدوني واشتركوا في هذا العمل الذي عُدّ في ذلك الوقت تجربة ومغامرة موسيقية خطيرة !!

الواقفين من اليسار الى اليمين : الروماني ايليمير دينيش على الكمان ، سردانابال اسعد قائد العمل ، نبيل سادو على الدربكة ، من فوق الهنغاري المرحوم كيزا فاركاش على الكونطرباص ، احمد تكبيلاك المعروف ب ( حجّي ) على الناي ، بجانب ونصف مقرفص وعن يسار سردانابال ، البلغاري ايميل ديكوف على الكمان ، المرحوم جوزيف ملكي خوري على الاكورديون وتقاسيم العود ، وراءه مباشرة الهنغاري المرحوم اولاي ميكلوش على التشيللو . الجالسين قرفصاء من اليسار الى اليمين : البلغاري اتيلا بودور على الفيولا التو ، ابن العم أفرام أسعد مدير الإنتاج ومحاسب ومراقب التسجيل في الاستديو مع الايطاليين ماركو و مهندس الصوت طوني بتاريخ 23-10-1983.

الصورة الثانية : أنا مع المرحوم الفنان القدير جوزيف ملكي خوري اثناء تسجيل تقاسيم الصولو لمقامي الحجازكار و الحجازكاركرد التي أبدع فيها.