حزب الاتحاد السرياني برفقة وفد من المؤسسات السريانية يزور الشيخ حميدي دهام

حزب الاتحاد السرياني برفقة وفد من المؤسسات السريانية يزور الشيخ حميدي دهام الهادي في منزله لتهنئته بعيد الفطر

DSC07064

زار وفد من المؤسسات السريانية في مقاطعة الجزيرة الشيخ حميدي دهام الهادي الحاكم المشترك للمقاطعة في منزله بقرية تل علو لمعايدته وتقديم التهاني له بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأعرب الشيخ حميدي دهام الهادي الحاكم المشترك لمقاطعة الجزيرة عن سعادته البالغة  بزيارة الوفد السرياني التي تعبر عن متانة وأصالة روابط الأخوة والمحبة بين أبناء مقاطعة الجزيرة مؤكدا ضرورة تقويتها وتعزيزها.

من جانبه هنأ إيشوع كورية رئيس حزب الاتحاد السرياني الشيخ حميدي دهام الهادي بعيد الفطر مشددا على أهمية ترسيخ مبدأ التعايش المشترك وتطويره والحفاظ على أواصر المحبة والإخاء وتعزيزها بين أبناء جميع مكونات المقاطعة.

وتبادل الطرفان وجهات النظر حول مستجدات الوضع في المنطقة بشكل عام وفي مقاطعة الجزيرة ومدينة الحسكة بشكل خاص مؤكدين على ضرورة توحيد صفوف جميع مكونات المقاطعة لصد أي هجمات تهدف إلى ضرب استقرار وأمن المنطقة والعيش المشترك الكريم لأبناء شعوب الجزيرة فيها.

وضم الوفد السرياني السيد إيشوع كورية رئيس حزب الاتحاد السرياني في سوريا وجورج كورية رئيس لجنة مار أفرام الاجتماعية ورعد كوركيس رئيس منظمة الصليب السرياني للإغاثة والتنمية وممثلين عن الجمعية الثقافية السريانية في سوريا .

 

DSC07057DSC07059DSC07061DSC07062DSC07063DSC07073DSC07074DSC07079

اترك تعليقاً